رئيسيةلبنان

تزويد 5 مراكز للدفاع المدني بمعدات المانية

سلم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز دفاع مدني في مبنى المحافظة في بعلبك، مقدمة من الدولة ألالمانية عبر جمعية “Ret Liban”، في حضور رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق ونائبه مصطفى الشل، رئيس بلدية بشوات حميد كيروز، المدير الإقليمي للدفاع المدني بلال رعد ورئيس الجمعية أيمن عبدالله.

وقال خضر: “رغم الأوضاع الصعبة ولاسيما الاقتصادية منها، ورغم شح الموارد والإمكانيات، ولكن دائما هناك أمل متمثل بمبادرات، كما هو الحال في هذه الهبة المقدمة لمراكز الدفاع المدني”.

وتابع: “أنتم تعرفون الذهنية التي تحكم عملي منذ 5 سنوات حتى اليوم، فقد حاولت جاهدا قدر الإمكان الإستحصال على إمكانيات ومشاريع لصالح عدد كبير من البلديات، واليوم أشكر الجمعية والدولة الالمانية على هذه الهبة للدفاع المدني الذي يقدم التضحيات الكثيرة بامكانيات متواضعة جدا، وهو اليوم بأمس الحاجة اليها. ونأمل ألا تحصل حوادث تستدعي استخدام هذه التجهيزات، ولكن واجبنا أن نبقى متأهبين”.

وختم: “أهنئكم مرة جديدة على هذه الهبة فالدفاع المدني يستأهل الوقوف إلى جانبه، ونأمل ان نتمكن من تقديم المزيد من المساعدات والدعم للدفاع المدني ولسائر الأجهزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock